06 مايو, 2017

رئيس منطقة الإسماعيلية يتابع سير الامتحانات بمعهدي قراءات الإسماعيلية و الشيخ زايد الإعدادي بنين

قام الشيخ السيد سراج، رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية، بتفقد سير امتحانات النقل بمعهد قراءات الإسماعيلية بنين؛ حيث قام بالمرور على لجان المعهد، التي بلغ عددها 5 لجان امتحانية، للصفوف: الأول تجويد، والأول عالية، والثاني عالية، والأول تخصّص، والثاني تخصّص.

كما قام رئيس المنطقة بمناقشة الطلاب حول الأسئلة التي جاءت جميعها من المقرّر الدراسي، وحثّ الطلاب على بذل  المزيد من الجهد للوصول إلى التفوّق، ثم قام بمراجعة أوراق وأعمال الكنترول الخاص بالمعهد.

وشدّد "سراج" على المزيد من العمل والعطاء؛ من أجل حُسن سير العملية الامتحانية، مُثنيًا على جهد وعطاء الجميع من أجل العملية التعليمية، مشيرًا إلى أننا نعمل من أجل الطالب؛ لأنه أمانه فى أعناقنا.

ثم قام بزيارة معهد الشيخ زايد الإعداي بنين، التابع لإدارة الإسماعيلية التعليمية الأزهرية، حيث تفقّد لجان المعهد للصفين الأول والثاني الإعدادي، كما ناقش الطلاب حول الأسئلة، مشيرًا إلى ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات الامتحانية.

جدير بالذكر أنه رافق سيادتَه الشيخُ عادل الوحش مدير التعليم الابتدائي بالمنطقة، والأستاذ عبدالعزيز خشانه مدير إدارة التدريب بالمنطقة.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.