10 مايو, 2017

منطقة كفرالشيخ تختتم الاستعدادات النهائية لامتحان الشهادتين الابتدائية والإعدادية

عقد الشيخ أشرف النجار، رئيس منطقة كفرالشيخ الأزهرية، اجتماعًا موسعًا، بالسادة رؤساء لجان الشهادة الإعدادية للوقوف علي الاستعدادات النهائية، والإعداد الجيد للترتيبات الأخيرة لأداء امتحانات آخر العام للشهادة الإعدادية، صباح اليوم الأربعاء الموافق 10 مايو 2017م، بتواجد الدكتور سمير المعراج، الوكيل الثقافي للمنطقة.

حضر الاجتماعَ مديرُ التعليم الإعدادي، الشيخ صالح بركات، ومدير الامتحانات بالمنطقة، الأستاذ فكري الشهاوي، ومدير العَلاقات العامة، الأستاذ علاء العريان، وشدّد رئيس المنطقة على ضرورة الاطلاع على كراسة التعليمات الخاصة بأداء الامتحانات، الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية، للالتزام بما جاء بها، وأعلم الجميعَ بأنه قد تم تشكيل غرفة عمليات بالمنطقة تعمل علي مدار اليوم؛ للتواصُل وحل كافة المعوقات التي قد تواجه أيًّا منهم، وتم توزيع أرقام تليفونات أعضائها على الحضور.

وأكد " النجار" خلال حديثه أنه لابد من أن نكون جميعًا على قدرٍ عالٍ من المسئولية، وأنه يثق في قدراتهم العلمية وإدارتهم الحكيمة ويُقدّرها، مشيرًا إلى أن مصلحة الطالب هي المعيار الأول لدينا دون إرهابه بأي تصرفٍ كان، مضيفًا أن المنطقة تقف صفًّا واحدًا لمحاربة ظاهرة الغش، ومنع تواجده بين الطلاب.

كما أوضح أن على رئيس كل لجنه ضرورة الإعداد الجيد والتنظيم والترتيب لكافة أساسيات لجنته قبل بدء الامتحان، ولابد من تفعيل دور التأمين داخل اللجان وخارجها، كما يُمنع اصطحاب الهاتف المحمول والشنط والكتب المدرسية داخل مقر اللجان، أو الطرق المجاورة لها نهائيًّا.

ويُذكر أنه قد تم عقد اجتماع سابق للسادة رؤساء لجان الشهادة الابتدائية؛ لإعطائهم مضمون هذا الاجتماع نفسه، كما يُذكر أيضًا أنه تم توزيع مظاريف الأسئلة للشهادتين، صباح اليوم، على جميع مراكز توزيع الأسئلة.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.