31 مايو, 2017

تقارير المتابعة.. امتحانات الثانوية بلجان أزهر كفر الشيخ‎ على ما يرام

قام الشيخ أشرف النجار، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، بمتابعة سير أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، ليوميها الخامس والسادس، الإثنين و الثلاثاء، 29، 30 من مايو الجاري، وذلك من خلال تقارير رجال الخطة والمتابعة، وموجهي العموم، ومديري المراحل التعليمية بالمنطقة، أثناء تغطيتهم كافة لجان الامتحانات، حسب خطة كلٍّ منهم.

وأدى طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، امتحان مادة النحو، لطلاب القسم العلمي، يوم الإثنين، ولطلاب القسم الأدبي، يوم "الثلاثاء"، وجاءت أوضاع سير الامتحانات فيهما على ما يرام في معظم اللجان، باستثناء بعض الحالات الفردية البسيطة، التي رصدتها تقارير المتابعة في هذين اليومين، بتواجُد حالتي غشٍّ عن طريق المحمول، لطالبتين بلجنة معهد فتيات بلطيم الثانوي، وتم تحريز المحمول، وعمل محضر بالواقعة، كما تم رصد حالتين لطالبين قاما بالإخلال بنظام الامتحان، أحدهما بلجنة معهد دسوق الثانوي بنين، حيث قام بإثارة الفوضى باللجنة، والآخر بلجنة معهد قلين الثانوي بنين، حيث قام بكتابة بيانات ورموز بالصفحة غير المخصصة للإجابة.

من جهة أخرى، تم إعفاء رئيس لجنة الخادمية الثانوي من رئاسة اللجنة؛ لظروفه الصحية، وتم تكليف وكيل اللجنة بتسيير أعمالها، لحين إصدار قرار في ذلك الشأن.

وأكدت مختلف التقارير من اللجان الفرعية بالمنطقة، انضباط وانتظام سير الامتحانات في معظم اللجان، وقيام الأمن بدوره على أكمل وجه في تأمين اللجان، وسلامة طرود الإجابة "البوكليت" والمظاريف والأختام، وعدم وجود أي معوقات قد تواجه القائمين على توزيع الأسئلة.

ومن جانبه، واصل الوكيل الثقافي للمنطقة، الدكتور سمير المعراج، متابعته الميدانية اليومية، التي حرص عليها، بتوجيهات من رئيس المنطقة، من داخل مقارّ اللجان؛ للاطمئنان على سير وانتظام اللجان.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.