22 يونيو, 2017

"النجار" يؤكد: انتهاء امتحانات الثانوية دون مشاكل.. ويهنئ العاملين بأزهر كفرالشيخ بمناسبة عيد الفطر‎

صرح الشيخ أشرف النجار، رئيس منطقة كفرالشيخ الأزهرية، بأنه يطمئن الجميع بانتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية على خير ما يرام، وسط هدوء تام، ودون حدوث أي معوقات من شأنها تعكير الصفو العام لها، وأنه قد تمت محاسبة كل من خرج عن النطاق الطبيعي لأعمال الامتحانات، وذلك حسب اللوائح والقوانين الموضوعه لها، ومن خلال التحقيقات التي تمت في مواعيدها المحددة، مِن قِبَل إدارة الشئون القانونية بالمنطقة.

مشيرًا إلى أنه يتمنى لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات دوام التوفيق وتحقيق أعلى درجات النجاح، ونيل كل ما يتمنونه من خير، وأن يرفع المولى بهم شأن أزهرهم الشريف، ويكونوا من خيار العاملين لمستقبل بلدهم.

ومن جانبه، قام رئيس المنطقة، بتقديم أسمى وأرقّ التهاني لجميع العاملين بديوان عام المنطقة الأزهرية، والمعاهد التابعة لها بمختلِف مراحلها؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك، مصرحًا بأنه يتمنى من المولى الكريم أن يعيده عليهم بالخير واليُمْن والبركات، وأن يكون قد تقبّل من جميع المسلمين صيام الشهر الكريم، وسائر صالح الأعمال التي تقربنا إليه عز وجل.

 كما شاركه بنفس التهاني لجميع العاملين بأزهر كفرالشيخ، الدكتور سمير المعراج، الوكيل الثقافي للمنطقة، والأستاذ/ عبدالواحد رمضان، مدير عام الشئون القانونية بالمنطقة، معبران عن تمنيهما للجميع بقضاء وقتٍ طيب خلال فترة عيد الفطر المبارك.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.