02 يوليه, 2017

رئيس منطقة كفر الشيخ يلتقي بالوفد المشارك بمسابقة تحدي القراءة العربي‎

اجتمع الشيخ أشرف النجار، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، بالسادة مسئولي المكتبات، والطلاب والطالبات المشاركين بمسابقة تحدي القراءة العربي، للوقوف على آخر الاستعدادات قبل موعد السفر إلى القاهرة، والمحدد يوم الاثنين الموافق 3 يوليو 2017م، لحضور حفل تكريم الطلاب المشاركين في مسابقة تحدي القراءة العربي.

حضر الاجتماع الذي أقيم في تمام العاشرة من صباح السبت الموافق 1 يوليو 2017م، بمدرج المنطقة الكبير بديوان عام المنطقة، مديري إدارتي المكتبات والجودة بالمنطقة.

ومن جانبه، رحب رئيس المنطقة بالحضور، مؤكدًا أن هذا الفريق من الطلاب ينفذ قوله تعالى "أقرأ..." فهذا سوف يصب في مصلحتكم أولاً ثم المجتمع من ورائكم.

وأكد رئيس المنطقة خلال اللقاء بأن الطالب المجتهد هو ناتج لأسرة محافظة على الحق وحقوق الغير، لتبدأ من المنزل وتنتهي بالأسرة الأكبر، وهو الأزهر الشريف، الذي يحتوي أبناءه منذ الصغر إلى أن يأتي اليوم الذين يمثلونه فيه أمام الجميع، ليكونوا خير ممثل عنه، والسبب في رفعة شأنه وعلو مكانته، موضحاً بأن الناتج الطيب للقران الكريم هو الطالب الأزهري .

ويذكر أن الطلاب والطالبات المشاركين في مسابقة برنامج تحدي القراءة العربي والممثلين عن المنطقة لحضور التصفيات النهائية بالقاهرة، يبلغ عددهم 20 طالبا وطالبة، ويرافقهم 16 مشرفًا من المنطقة، ضمن الوفد الذي يترأسه رئيس المنطقة شخصياً للتواجد بالقاهرة صباح الاثنين القادم 3 يوليو، استعداد لحفل تكريمهم وتتويجهم بقاعة مؤتمرات الأزهر بالقاهرة تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر، شيخ الأزهر الشريف.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.