12 يوليه, 2017

إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لعمل أعضاء فنيين بقسم التربية الرياضية برعاية طلاب كفر الشيخ‎

تحت رعاية الشيخ أشرف النجار، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، تم ظهر اليوم الأربعاء الموافق 12 يوليو 2017م، إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للعمل كأعضاء فنيين بقسم التربية الرياضية، بإدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، حيث أجريت المقابلات للمرشحين لتلك الوظائف، بإحدى قاعات إدارة الكمبيوتر التعليمي بالدور الثالث بديوان المنطقة .

وشكلت لجنة لتلك المقابلات مكونة من كل من: الدكتور/ أيمن ناصر، مدير التخطيط والتوجيه والمتابعة، والدكتور/ محمد حجر، مدير التدريب، وكلاهما بالإدارة المركزية لرعاية الطلاب بالقاهرة. وبحضور كل من المنطقة: الوكيل الثقافي بها، الدكتور/ سمير المعراج، ومدير إدارة التنسيق الأستاذ/ مسعد غازي، ومدير عام الشئون القانونية بالمنطقة الأستاذ/ عبدالواحد رمضان، وقد قامت اللجنة بإجراء الاختبارات الشفوية للمتقدمين بعد عقد امتحان تحريري لهم.

ويذكر أن المنطقة قد أعلنت عن احتياجها لعدد من الأعضاء الفنيين للعمل بإدارة رعاية الطلاب عن طريق النقل الداخلي، في مارس الماضي، وذلك لقسمي التربية الرياضية، والخدمة المدرسية، بعد موافقة رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية على ذلك، وتم تحديد اليوم لإجراء مقابلات المتقدمين لقسم التربية الرياضية، والذي تقدم لها عدد 12 مرشحًا قد حضر منهم اليوم 10 فقط. على أن يتم تحديد موعد آخر للمتقدمين لوظائف أعضاء فنيين بقسم الخدمة المدرسية في وقت لاحق خلال الفترة القادمة.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.