24 يوليه, 2017

"النجار" يتابع أعمال امتحانات الدور الثاني للشهادات الأزهرية بلجان معاهد إدارتي "الرياض" و "كفر الشيخ"‎

قام الشيخ أشرف النجار، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، بمتابعة أعمال امتحانات الدور الثاني من داخل لجان معاهد إدارتي "رياض" و"كفر الشيخ" التعليمية الأزهرية، وذلك صباح اليوم الاثنين الموافق 24 يوليو 2017م، بالمعاهد الذي يعقد بها لجان.

وقد حرص رئيس المنطقة، خلال جولته التفقدية اليوم للجان معاهد إدارة كفر الشيخ التعليمية، على متابعة سير اللجان من داخل مقر انعقادها مصرحًا بأنها تسير بشكل طبيعي ومنتظم ويسودها الهدوء، مطالبًا الحضور من الملاحظين بتوفير كافة سبل الراحة والطمأنينة للطلاب كي يؤدوا امتحاناتهم على أكمل وجه هم يستحقونه.

وعقب تفقد فضيلته لبعض معاهد إدارة كفرالشيخ التعليمية الأزهرية، تابع رئيس المنطقة من بعدها سير اللجان ببعض معاهد إدارة الرياض التعليمية الأزهرية، وذلك عقب توجهه إليها أيضًا، مؤكدًا خلال زيارته على ضرورة التصدي لظاهرة الغش بكافة أساليبه التقليدية والحديثة، وأنه لا يسمح على الإطلاق لأي طالب بالتجاوز أثناء أداء الامتحان.

وصرح رئيس المنطقة عقب جولته اليوم، بأنه سوف يتم تحويل أي مقصر في أعمال الامتحانات للتحقيق على الفور، منوهاً بأنه قام بتعنيف كل من تسول له نفسه بالتساهل والتهاون أثناء انعقاد اللجان، مضيفًا أنه قام بزيارة بعض المعاهد الابتدائية بإدارتي كفرالشيخ والرياض، لمتابعة تنفيذ فعاليات النشاط الصيفي بها، مؤكداً أن الأمور تسير بها على ما يرام، وأنهم يقومون بأقصى جهد لتنفيذ تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية والمنطقة أيضاً في هذا الشأن.

يذكر أن الشيخ  "النجار" رئيس المنطقة قد قام السبت الماضي بتفقد لجان معاهد إدارتي بيلا والحامول التعليمية الأزهرية لمتابعة سير اللجان وانتظامها من خلال بعض المعاهد التابعة للإدارتين.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.