30 يوليه, 2017

"البسيوني" مديراً للتعليم الإبتدائي و"مختار" للفني والنوعي ضمن حركة التنقلات الجديدة بكفرالشيخ‎

تسلم الشيخ ناجي أحمد البسيوني، مهام عمله الجديد بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، كمديراً لمرحلة التعليم الإبتدائي بالمنطقة، والتي يشغلها كمكلفاً لتيسير أعمالها، كما جاء بقرار الأمين العام للمجلس الاعلي للازهر الشريف رقم ( 1552 ) في 20 يوليو 2017م، ضمن حركة الوظائف الاشرافية الجديدة لمديري الادارات التعليمية بالمناطق.

واستهل الشيخ ناجي البسيوني، عمله عقب وصوله إلى منطقة كفرالشيخ الأزهرية، بعقد اجتماع مغلق مع الشيخ أشرف النجار، رئيس المنطقة؛ لوضع آليات العمل التعليمي والإداري الدؤوب بداخل المعاهد الإبتدائية التابعة للمنطقة، واتفقا علي ضرورة التعاون والمواظبة علي روح العمل الجماعي للعبور بآليات العملية التعليمية بالمرحلة الإبتدائية إلى بر الأمان وطريق النجاح دومًا.

يذكر أن الشيخ " البسيوني "، كان يعمل قبل ذلك مديرًا لإدارة كفرالشيخ التعليمية الأزهرية ، قبل استلام مهام عمله الجديد بمنطقة كفرالشيخ الأزهرية للعمل بوظيفته الجديدة في هذا القرار المذكور.

كما تضمن القرار ذاته، تمكين كلاً من مديري إدارة التعليم الفني والنوعي بالمنطقة، الأستاذ/ محمد مختار أبوزيد، ومدير إدارة التدريب التربوي الدكتور/ محمد سعد موسي، من وظائفهم، بعد أن كانوا يشغلونها بصفة مؤقته.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.