31 يوليه, 2017

الوكيل الثقافي يعقد اجتماعاً بموجهي عموم كفرالشيخ لوضع آلية جيدة لمتابعة تصحيح الدور الثاني للشهادة الإعدادية‎

عقد الدكتور/ سمير المعراج، الوكيل الثقافي لمنطقة كفرالشيخ الأزهرية، اجتماعاً اليوم بالسادة موجهي العموم بالمنطقة، لوضع آلية للتنسيق والتعاون بين الموجهين في متابعة سير عملية التصحيح للشهادة الإعدادية الدور الثاني، والتي تبدأ من الغد 1 أغسطس، وقد عقد الاجتماع بمقر مكتب الوكيل الثقافي للمنطقة صباح اليوم الإثنين الموافق 31 يوليو 2017م.
وبدأ الاجتماع بحضور جميع موجهي العموم بالمنطقة، وتم مناقشة أمور سد العجز والزيادة في تخصصاتهم المختلفة، ومناقشة المقترحات التي تقود عملية التصحيح الي بر الأمان وتطور من شأنها خلال انعقادها، لتسير بأفضل شكل ممكن. كما ناقش الدكتور "المعراج" خلال اللقاء الايجابيات والسلبيلات وكافة المعوقات التي تواجه موجهي العموم بالمنطقة من أمور إدارية ومادية وخلافه.
وقرب نهاية الإجتماع طالب الجميع من الحضور بعمل تصور كافي وشامل يتضمن مقترحاتهم حول كل تخصص، للنهوض بمستوي الطلاب في مختلف المراحل التعليمية الأزهرية ومن ثم النهوض بالعملية التعليمية، وعرضة علي فضيلته في أقرب وقت ممكن قبل بداية العام الدراسي الجديد.

وفي النهاية نوه الدكتور "المعراج" خلال اللقاء علي السادة الحضور بالتنبيه علي كافة المعاهد بعدم عقد أي ندوات أو حفلات تكريم للأوائل من الطلاب من خلال الجمعيات الخيرية أو الأهلية، الإبعد إخطار المنطقة للعرض علي الإدارة المركزية لرعاية الطلاب ومسئولي الأمن بالقاهرة، لأخذ موافقة علي ذلك الأمر.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.