16 أغسطس, 2017

أزهر كفرالشيخ.. "النجار" يشدد على ضرورة اتباع التعليمات الخاصة باللجان في امتحانات الدور الثاني

عقد الشيخ/ أشرف النجار، رئيس منطقة كفرالشيخ الأزهرية، اجتماعًا مع رؤساء ووكلاء لجان امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية، صباح اليوم الأربعاء 16 أغسطس 2017م، بمدرج ديوان المنطقة الكبير؛ للوقوف على آخِر الاستعدادات النهائية لامتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية.

وأثناء الاجتماع، أكّد الشيخ "النجار" ضرورةَ اتباع التعليمات الخاصة بسير أعمال اللجان الواردة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية في هذا الشأن، مؤكّدًا في الوقت نفسه ضرورة توفير القدر المناسب من الهدوء والتنظيم داخل اللجان وخارجها؛ حتى يتمكّن جميع الطلاب من أداء الامتحانات بسهولةٍ ويُسر.

كما طالب رئيس المنطقة السادة رؤساء اللجان بضرورة عقْدِ اجتماعٍ مع المساعدين والملاحظين المشرفين؛ لتوضيح التعليمات الخاصة بالامتحانات هذا العام، وفي السياق ذاته؛ شدّد الشيخ "النجار" على ضرورة الالتزام بالجدية التامة وانتظام العمل وعدم التراخي في أداء العمل على أكملِ وجهٍ ممكن.

وفي نهاية الاجتماع، أوصى رئيس المنطقة بضرورة تلافي السلبيات التي قد يقع فيها ملاحظو اللجان أثناء قيامهم بمهامّ عملهم؛ وذلك تفاديًا لتَكرار الوقوع في تلك الأخطاء مرّةً أخرى، كذلك قام السادة رؤساء ووكلاء لجان الامتحانات بعد أن تسلّموا مظاريف لجانهم، بالتوجّه إلى مقارّ لجانهم، للقيام بإعداد وتنظيم تلك اللجان؛ استعدادًا لبدء انطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية، اعتبارًا من السبت المقبل الموافق 2017/8/19 حتى يوم الإثنين الموافق 2017/8/28م.

ومن جانبهم، حرص على حضور الاجتماع كلٌّ من: الشيخ/ صالح بركات، مدير التعليم الإعدادي، والأستاذ/ فكري الشهاوي، والأستاذ/ عيد الشناوي، من إدارة الامتحانات بالمنطقة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.