28 أبريل, 2018

اجتماعات لشيوخ المعاهد بكفر الشيخ استعدادًا لامتحانات النقل للمرحلتين الإعدادية والثانوية‎

في إطار الاستعدادات لامتحانات النقل لآخر العام بالمرحلتين الإعدادية والثانوية، أقامت منطقة كفرالشيخ الأزهرية اجتماعًا لشيوخ المعاهد الثانوية، ظهر اليوم السبت 28 أبريل 2018م، بمدرج ديوان المنطقة، لطرح ومناقشة تعليمات وتوجيهات لائحة امتحانات النقل للمرحلة الثانوية، ومدى جاهزية مقرات اللجان بالمعاهد لاستقبال امتحانات نهاية العام.
ترأس الاجتماع: الشيخ/ أشرف النجار، رئيس المنطقة، وبرفقته مدير التعليم الثانوي، الدكتور ياسر الوكيل.
خلال الاجتماع، تمت مناقشة وشرح ضوابط المشاركة في أعمال الكنترولات، وطرق توزيع العمل به، وكيفية تأمينه بالشكل والمواصفات المناسبة، كما تطرق الحوار إلى مناقشة ضوابط ومعايير أعمال مراكز التصحيح.
وخلال هذه اللقاءات، شدد الشيخ "النجار" على محاربة ظاهرة الغش بكل أساليبه، ومنع اصطحاب الهواتف المحموله للأعضاء والمشرفين والملاحظين والطلاب داخل اللجان، مع السماح بوجودها مع رئيس اللجنه ومساعده فقط، منوّهًا على ضرورة الالتزام الكامل والتام بالتوجيهات الواردة بكراسة تعليمات الامتحانات وتنفيذها، كما تمّ توزيع نسخة من هذه التعليمات على الحضور، وأضاف رئيس المنطقة: أنه يجب علينا جميعًا أن نكون على قدرٍ كافٍ من تَحَمُّل المسئولية خلال الفترة القادمة.
حرَص على الوجود بجوار رئيس المنطقة بهذه الاجتماعات من أجل الرد على استفسارات الحضور، مسئول إدارة الامتحانات وطبع وإعداد أوراق الأسئلة بالمنطقة، الأستاذ/ فكري الشهاوي.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.