07 يوليه, 2018

انطلاق اختبارات المتقدمين لمسابقة معلم مساعد قرآن كريم بكفر الشيخ‎

انطلقت صباح اليوم السبت 7 يوليو 2018م، اختبارات المتقدمين لمسابقة معلم مساعد قران كريم، والتي كان قد أعلن عنها الأزهر الشريف عبر بوابة الأزهر الإلكترونية في الخامس من مايو الماضي للعمل بنظام التعاقد، وتم فتح باب التقديم بها للعمل بإدارتي الحامول وبلطيم التعليمية الأزهرية عن أزهر كفرالشيخ، حيث إنه تَقَدَّم للعمل بإدارة الحامول حوالَي 1602، بينما تقدَّم لإدارة بلطيم 859 متقدمًا.
تم تخصيص اليوم الأول للمتقدمين للعمل بإدارة بلطيم ابتداءً ممن تبدأ أسماؤهم أبجديًّا بحرف الألف، وحتى رقْم مسلسل 310 في حرف الراء، وقد لوحظ الإقبال الكثيف من المتقدمين لأداء الاختبارات في يومها الأول، هذا ومن المقرر استكمال باقي حرف "الراء" غداً الأحد 8 يوليو، وحتى رقم تسلسل 620 من حرف "الميم .

يقوم على أداء الاختبارات مجموعة متميزة من موجهي القران الكريم بمنطقة الغربية الأزهرية، موزعين على 10 لجان تقييمية، كل لجنة مكونة من اثنين من الموجهين. وقد قامت المنطقة بتشكيل لجنة لاستقبال المتقدمين وتسجيل بياناتهم، ومن ثمَّ توزيعهم على اللجان العشرة بانتظام.
وبدوره قد قام رئيس المنطقة بعقد اجتماع بأعضاء لجان التقييم من موجهي القرآن بمنطقة الغربية الأزهرية، وتم التنبيه بالتأكد من شخصية المتقدم للامتحان أولاً، وعدم السماح بوجود أي عضو غريب داخل اللجان، مشيرًا إلى أهمية التقدير بإعطاء كل ذي حقٍ حقه، وعدم التجاوز في أي درجات خاصة بالممتحن.
الجدير بالذكر أنه يتم عقد هذه الاختبارات بمدرج ديوان المنطقة، ويقوم بالإشراف على تلك اللجان كلٌّ من الأستاذ عبدالحي البحيري، من إدارة الخطة والمتابعة بالمنطقة، والشيخ إبراهيم عصر، والأستاذ السيد العقداوي، أعضاء إدارة شئون القران الكريم بالمنطقة .


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.