21 يناير, 2019

متابعة سير امتحانات النقل الإعدادي والثانوي بلجان إدارة الرياض التعليمية

تفقد الشيخ/ أشرف النجار رئيس منطقة كفرالشيخ الأزهرية، سير لجان امتحانات النقل الإعدادي والثانوي بلجان معاهد إدارة الرياض، أمس الأحد 20 يناير 2019 م، حيث بدأ جولته بمعهد بقلوله الثانوي بنين، واطمأن على حسن سير العمل وانتظامه.
كما توجه الشيخ/ أشرف النجار إلى لجان معاهد فتيات المثلث الإعدادي، و فتيات المثلث الثانوي، وفرج الكبري الثانوي بنين؛ حيث تأكد أن الأسئلة في مستوى جميع الطلاب وليس هناك أية شكوى منها.

وخلال جولته حرص رئيس المنطقة على متابعة أعمال الكنترولات، وتفقد كشوف رصد الدرجات، كما تابع أعمال المراجعات الفنية لتصحيح أوراق الإجابات، مطالبًا بإعطاء كل ذي حقٍّ حقه في أثناء عمليات التصحيح، ومشددًا كذلك على التصدي للغش بكل أشكاله في اللجان كافة.

وأدى طلاب الصفين الأول والثاني بالمرحلة الإعدادية، آخر الامتحانات في مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الفنية، كما أدى طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بقسميه العلمي والأدبي، امتحان الفترة الأولى في مادة التفسير وعلومه.
وفي الفترة الثانية، أدى طلاب الصف الأول علمي الامتحان في مادة الفيزياء، بينما أدى طلاب الأدبي للصف نفسه الامتحان في مادة التاريخ.
وأدى طلاب الصف الثاني الثانوي علمي الامتحان في الفترة الثانية، بمادة الكيمياء، وفي القسم الأدبي أدى الطلاب الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية.
رافق رئيس المنطقة خلال جولته، الشيخ/ عطية سالم مدير الخطة والمتابعة بالمنطقة، والأستاذ/ إبراهيم عطا مدير إدارة الرياض التعليمية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.