16 فبراير, 2019

كفر الشيخ: إقامة ورشة عمل لإعداد كوادر ومدربين في مادة اللغة الإنجليزية

عقدت منطقة كفر الشيخ الأزهرية، ورشةَ عملٍ لإعداد كوادر ومدربين من معلّمي اللغة الإنجليزية، لمدّة يومٍ واحد، بحضور 30 متدرّبًا من معلّمي المادة بكافّة المراحل والإدارات التعليمية الأزهرية التابعة للمنطقة، وذلك بقاعة التدريب بمعهد محمد رجب الابتدائي.

تأتي ورشة العمل هذه في إطار الشراكة القائمة بين الأزهر الشريف والمجلس الثقافي البريطاني؛ لتنمية مهارات معلمي اللغة الإنجليزية وإعدادهم ككوادرَ ومدرّبين في تخصُّصهم، وتابَعَ الأستاذُ/ عصام قطب، موَجّه عامّ اللغة الإنجليزية برئاسة قطاع المعاهد، فعالياتِ الورشة، بينما أدارت الحوارَ بها: الأستاذةُ/ أماني علي عبد الحميد، معلّمة اللغة الإنجليزية بمعهد كفر الشيخ النموذجي الثانوي "بنين".

هذا، وبدَوره حرَص رئيسُ المنطقة، الشيخُ/ أشرف النجار، على متابعة ورشة العمل، وتحفيز المتدربين على بذل الجهد؛ للاستفادة من هذا التدريب النظريّ والعَمَليّ.

كما أقيمت هذه الورشةُ في نفس التوقيت بإدارة بيلا التعليمية الأزهرية، بحضور 30 متدرّبًا من معلمي اللغة الإنجليزية بمعاهد الإدارة، وبعض معاهد الإدارات المُجاوِرة لها، تحت إشراف: الدكتور/ سيد عبد السميع، مدير إدارة التدريب التربوي بالمنطقة، حيث قامت د.سميحة إسماعيل المدربة المعتمدة من المركز البريطاني بتفعيل ورشة العمل مع المتدربين.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.