19 فبراير, 2019

اجتماعٌ مع أعضاء اتحاد طلاب كفر الشيخ قبل السفر إلى معسكر الإسكندرية

عقَد الشيخ/ أشرف النجار، رئيسُ كفر الشيخ الأزهرية، اجتماعًا مع أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب المنطقة، اليومَ الثلاثاء 2019/2/19؛ لمتابعة المشكلات التي تواجه الطلابَ بالمعاهد، وكَيفيّة التعامل معها خلال الفترة السابقة.
فضلًا عن: بحث مشاركة أعضاء الاتحاد بمعسكر الإسكندرية، المُقام ببَيت شباب الأزهر بالمنتزه، في الفترة من 23/2 إلى 28/2/2019، ودَورهم في المسابقات العلمية والرحلات التثقيفية والترفيهية، التي تُنَظَّم ضمن فعاليات المعسكر.
وخلال الاجتماع، تَناوَلَ رئيسُ المنطقة بعضَ الأمور المتعلقة بالعملية التعليمية، مثل: تسليم الكتب الدراسية، التي تمّ توفيرها بمعاهد المنطقة قبل بدء الفصل الدراسي الثاني، كما تابَعَ، بصفته الرائدَ العامّ للاتحاد، ما تمّ تنفيذُه من خُطّة اتحاد الطلاب، خلال الفترة السابقة.
وأَوْضَحَ رئيسُ المنطقة لأعضاء الاتحاد؛ أنه تمّ توفير مدرسين للمواد الدراسية كافّةً وإداريين، وذلك بالتواصل المباشر مع إدارة التنسيق بالمنطقة.
وفي نهاية اللقاء، حَفَّزَ رئيسُ المنطقة الطلابَ قبل السفر لحضور المعسكر والمشاركة في فعالياته، مُطالِبًا إيّاهم بمزيدٍ من بذل الجهد؛ لتحقيق مراكزَ متقدّمةٍ.
حضَرَ الاجتماعَ: الدكتورُ/ السيد فتحي عبد رَبِّه، مديرُ إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، ووكيل الاتحاد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.