05 سبتمبر, 2019

كفر الشيخ .. "النجار" يبحث مع شيوخ المعاهد الابتدائية آخر الاستعدادات قبل بدء العام الدراسي الجديد

عقد الشيخ/ أشرف النجار، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية ــ اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2019م ـ اجتماعًا مع شيوخ المعاهد الابتدائية، بحضور جميع مديري الإدارات التعليمية، وموجهي العموم، ومديري المراحل التعليمية، ومسئولي التنسيق بالمنطقة؛ لبحث الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد، والوقوف على آخر التجهيزات التي تمت بالمعاهد الابتدائية.

وشدد "النجار" على ضرورة تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه سير العملية التعليمية قبل انطلاق الدراسة بالمعاهد الأزهرية، كما ناقش ضوابط التنسيق الإلكتروني لالتحاق الطلاب بفصول رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي.

وأكد رئيس الإدارة المركزية على أهمية تفعيل دور الموجّه لمتابعة سير العملية التعليمية، مع ضرورة تواجده بالمعهد حسب خطته طيلة اليوم الدراسي، مشيرًا إلى أهمية استخدام الوسائل التوضيحية أو التعليمية في الشرح، حسَبَ ما يناسب كل مادة تعليمية.

وخلال الاجتماع، قام كلٌّ من: الأستاذة/ شيرين حشيش، مديرة إدارة رياض الأطفال، والدكتور/ ياسر العشماوي، مدير مرحلة التعليم الابتدائي، بالرد على كافة استفسارات الحضور، حول كيفية تنفيذ ضوابط وآلية التنسيق الإلكتروني لرياض الأطفال، والصف الأول الابتدائي، والمعمول به حديثًا في الأزهر لأول مرة هذا العام.

وفي نهاية اللقاء، أكد الشيخ/ أشرف النجار على ضرورة الالتزام بالزي الأزهري لشيوخ المعاهد، مع مراعاة الزي الموحد للطلاب، وكذا تجهيز المعاهد لاستقبال العام الدراسي الجديد، والاهتمام بنظافتها على أكمل وجه.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.