22 أغسطس, 2020

استمرار عقد الدورات التدريبية لتنمية مهارات إداريّي كفر الشيخ على الحاسب الآلي

تحت رعاية الشيخ/ أشرف النجار، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، والدكتور/ السيد الباتع، الوكيل الثقافي للمنطقة، تواصل إدارة التدريب التربوي بالمنطقة عقد عدد من الدورات التدريبية التربوية، لتنمية مهارات الإداريين على استخدام برامج الحاسب الآلي، والتي تعقد بإحدى قاعات إدارة الكمبيوتر التعليمي بديوان المنطقة تحت قيادة الأستاذ/ مختار العسكري، بحضور 24 متدربًا.
وقد انطلقت فعاليات الدورة الثانية من صباح يوم السبت 22 أغسطس 2020م، وتستمر لنهاية الأسبوع الجاري، وتأتي ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لتنمية مهارات الإداريين بالمعاهد على الحاسب الآلي والمقام لمدة أربعة أسابيع، حيث يستفيد من هذه الدورة المقامة حاليًا عدد من الإداريين العاملين بمعاهد إدارات: كفر الشيخ، وسيدي سالم، وقلين، والرياض.
وتتضمن الدورة الشرح والتوضيح لكيفية التعامل على آليات الحاسب الآلي وبرامجه، والتعريف بنظام "الويندوز"، كما أنه في نهاية كل دورة يتم عقد اختبار للمتدربين لقياس مدى الاستفادة من الدورة، وفي حالة اجتيازه بنجاح يمنح المتدرب شهادة معتمدة من الإدارة العامة للتدريب التربوي بمشيخة الأزهر.
يقوم بالإشراف على تلك الدورات إدارة التدريب التربوي بالمنطقة الدكتور/ السيد عبد السميع، مدير الإدارة، ويقوم بمتابعة قاعات التدريب كل من الأستاذين: محمد الزواوي- محمد الشاذلي، عضوي إدارة التدريب التربوي بالمنطقة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.