07 نوفمبر, 2020

فعاليات الاجتماع الدوري لموجهي عموم كفر الشيخ لمتابعة سير العمل الدراسي بالمعاهد

عقد الدكتور/ السيد الباتع، الوكيل الثقافي لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ اجتماعًا بالسادة موجهي العموم بالمنطقة صباح اليوم السبت 7 نوفمبر 2020م، بمقر مكتب فضيلته، لمناقشة إيجابيات ومعوقات العمل الدراسي بمعاهد المنطقة، من خلال تقارير رجال المتابعات الميدانية للمرور على المعاهد كل حسب خطته، وذلك لإزالة أي معوقات وطرح الحلول والمقترحات لها على الفور.

وناقش الوكيل الثقافي خلال اللقاء أمور سد العجز، وترحيل الزيادة في بعض التخصصات، مشددًا خلال حديثه على أهمية اتباع الإجراءات الاحترازية بالمعاهد والإدارات التعليمية، ومتابعة مدى تنفيذها على أرض الواقع، والتأكد من وجود الكميات المطلوبة من المواد المطهرة والمعقمة بالمعاهد، والتنويه على اللجوء إلى الإدارة التعليمية التابع لها المعهد في حالة نقص المواد المعقمة، وكذا التنبيه على الإدارات التعليمية بالتواصل مع إدارة التوريدات بالمنطقة لاستلام الكميات والأدوات المقررة لهم من المواد المطهرة.

كما أشار الدكتور "الباتع" إلى موجهي العموم على أهمية متابعة حضور الموجهين بالمعاهد يوميًّا، مع أخذ إفادات من شيوخ المعاهد بمدى تواجدهم من عدمه.

وخلال اللقاء تم مناقشة وبحث آلية التنفيذ لقرار الإجازة الاستثنائية للموظفين بالمعاهد لطرح حلول وبدائل حال تنفيذه في بعض الأماكن، وانتهت المناقشة بأنه سيكون هناك إرسال استفسار إلى الجهات المعنية بالأزهر بالقاهرة للتوضيح تفصيلًا حول آلية تنفيذ هذا القرار.

كما تطرق اللقاء لمناقشة بعض الأمور والمعوقات الإدارية التي تواجه موجهي العموم بديوان المنطقة، مع أخذ قرار بالبتّ فيها بعد الرجوع للمعنيين بها.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.