05 ديسمبر, 2020

اجتماع لموجهي عموم كفر الشيخ لتنفيذ ما ورد بتقارير رئاسة القطاع

عقد الشيخ/ أشرف النجار، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ اجتماعًا بمديري وموجهي عموم المنطقة؛ لمناقشة ما ورد من إيجابيات ومعوقات بتقارير متابعات قوافل رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية خلال متابعاتها الأخيرة لمعاهد المنطقة.
وجاءت وقائع الاجتماع في صباح اليوم السبت الموافق 5 ديسمبر 2020م، بمقر مكتب رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، بحضور مسئولي إدارة الخطة والمنهج، وقسم المعامل بالمنطقة.
ومن خلال تقارير متابعات قوافل رئاسة قطاع المعاهد لمعاهد المنطقة؛ طالب رئيس المنطقة بالمتابعة المرورية للمعاهد التي رُصد بها مخالفات، ومن ثم التنبيه على شيوخ معاهدها بتحسين الأوضاع التي تم رصدها، وكما نوّه بإعداد تكريم لشيوخ المعاهد التي تمت الإشادة بها، كما طالب رئيس المنطقة بالتنبيه على شيوخ المعاهد بأخذ إقرارات على المعلمين تفيد بتواصلهم مع الطلاب عبر جروبات مواقع التواصل الاجتماعي؛ لمتابعة شرح ومراجعة المناهج "أُون لاين".
كما وجه رئيس المنطقة مسئول أدوات التعقيم بحصر أدوات التعقيم، والتأكد من تسليمها لكافة المعاهد بالطريقة العادلة، مطالبًا في نهاية لقائه على أهمية تفعيل دور الأخصائي الاجتماعي بالمعاهد، وتفعيل الأنشطة الطلابية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.