12 فبراير, 2022

"عبد الناصر" يجتمع بمشايخ المعاهد الثانوية بكفرالشيخ لمناقشة ما تم رصده بامتحانات النقل

عقد الدكتور/ عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ اجتماعًا بمشايخ المعاهد الثانوية صباح اليوم السبت الموافق 12 فبراير 2022م بمدرج ديوان المنطقة، لمناقشة ما رصدته زيارات المتابعات الميدانية من إيجابيات وسلبيات خلال مدة امتحانات النقل الثانوي للفصل الدراسي الأول.
وأشار رئيس المنطقة أن امتحانات النقل الثانوي تعد بمثابة اختبار لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ولا تقل أهمية عنها؛ لكون رؤساء اللجان الثانوية يتم ترشيح معظمهم من شيوخ المعاهد الثانوية.
وشدد رئيس المنطقة خلال الاجتماع على أهمية تدارك السلبيات التي تم رصدها خلال زيارات فضيلته لمتابعة امتحانات الفصل الدراسي الأول، منوهًا أنه في حالة تكرارها سوف تتخذ الإجراءات القانونية كافة، ولا يلومن المُقصر إلا نفسه.
كما طالب الدكتور "عبد الناصر" الحضور بأهمية متابعة التزام الطالبات بالمعاهد بالزي الأزهري المُتبع، كما وجه فضيلته بضرورة تواجد شيخ المعهد قبل بدء طابور الصباح بمدة زمنية مناسبة خلال فعاليات اليوم الدراسي، كما حرص رئيس المنطقة على فتح باب الحوار حول جميع الإيجابيات والمعوقات التي تواجه سير العمل الدراسي بالمعاهد لمناقشتها وطرح الحلول المناسبة لها.
وعلى هامش الاجتماع تحدث الأستاذ/ فكري الشهاوي، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، حول ضوابط التسجيل الإلكتروني لاستمارات الثانوية الأزهرية، والرد علي أية استفسارات في هذا الشأن.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.