07 أبريل, 2022

الدكتور "شهاوي" يشهد ختام الدورات التدريبية لمعلمي الابتدائي بكفر الشيخ على المناهج الجديدة

شهد الدكتور/ عبد الناصر شهاوي، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية فعاليات اليوم الختامي لعددٍ من الدورات التدريبية المقامة لتنمية مهارات معلمي المرحلة الابتدائية على المناهج الجديدة، وضبط أحكام تلاوة القرآن الكريم، وذلك ظهر يوم الخميس الموافق 7 إبريل 2022م، خلال متابعته لقاعات التدريب الثلاثة المقامة بمعهد محمد رجب الابتدائي.
وحرص رئيس المنطقة في أثناء وضع الاختبارات على المشاركة في طرح التساؤلات على المتدربين بنهاية الدورات لتقييم مدى الاستفادة والتحصيل من هذه الدورات، مشيدًا بالمستوى العالي للمتدربين المستهدفين في هذه الدورات.
استهدفت الدورات عددًا من معلمي القرآن الكريم ومحفظيه بالمرحلة الابتدائية للتدريب على قراءة حفص لضبط أحكام التلاوة القرآنية، إضافة لعددٍ من معلمي اللغة العربية، ومعلمي اللغة الإنجليزية بالمرحلة الابتدائية لتنمية مهاراتهم على المناهج الحديثة.
وحاضر في تلك الدورات كل من: الدكتور/ هاني محمد شحاته، مدرس علوم القراءات بكلية القرآن الكريم بطنطا جامعة الأزهر، والدكتور/ أحمد سعد بإدارة الخطة والمنهج بالمنطقة، والأستاذ/ السيد القناوي، مدرب الأكاديمية المهنية بالأزهر الشريف، والدكتورة/ لبنى شمس الدين، مدرب بالأزهر الشريف.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.