29 أغسطس, 2022

استقرار وهدوء في اليوم الختامي لامتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية بكفر الشيخ

سادت حالة من الهدوء والانتظام بلجان امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية في اليوم الختامي لها، دون رصد أية شكاوي أو معوقات بسير العمل باللجان.
من جانبه حرص الدكتور/ عبد الناصر شهاوي، رئيس المنطقة على تفقد فعاليات سير العمل باللجان لمتابعة أعمال الامتحانات منذ انطلاق اللحظات الأولى لها في العشرين من أغسطس الجاري، وحتى أسدل عليها الستار في اليوم الختامي لها ظهر اليوم الاثنين الموافق ٢٩ أغسطس ٢٠٢٢م.
وخلال جولاته التفقدية كان رئيس المنطقة يحرص على التأكد من تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة، وتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية امتحاناتهم في جو مناسب يوفر لهم كل سبل الراحة والطمأنينة.
كما حرص فضيلته خلال جولاته على متابعة سير العمل بأعمال الكنترولات الفرعية للجان، ومراجعة كشوف الحضور والانصراف للأعضاء، وتواجد الموجهين، كما حرص على محاورة الطلاب حول محتوى ومضمون الأسئلة للاطمئنان على مطابقتها للوقت المحدد لها، وأن جميعها من داخل المناهج المقررة، مشددًا على منع الغش والتصدي لأساليبه كافة.
وتأتي هذه الزيارات لرئيس المنطقة للاطمئنان على سير عملية الامتحانات في سلامة ويسر، والتأكد من الالتزام الكامل بالتعليمات الخاصة بأعمال الامتحانات والواردة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.
يذكر أن طلاب القسم العلمي اختتموا الامتحانات اليوم بمادة الفيزياء، بينما اختتم طلاب القسم الأدبي الامتحانات بمادة التاريخ.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.