29 أغسطس, 2022

رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية يشهد حفل تكريم المحافظة لأوائل الثانوية الأزهرية والعامة

شهد الدكتور/ عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، مراسم حفل تكريم ديوان المحافظة لأوائل الثانوية الأزهرية والثانوية العامة، والذي أقيم مساء الاثنين ٢٩ أغسطس ٢٠٢٢م، بحضور السيد اللواء/ جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والسيد/ عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ.
وخلال الحفل تم تكريم 95 طالبًا وطالبة من أوائل الثانوية العامة، وأوائل الثانوية الأزهرية، وأوائل الدبلومات الفنية "صناعي، وزراعي، وفندقي، وتجاري"، وأوائل مدارس ذوي الهمم" الدمج"، والحاصلين على مراكز أولى على مستوى الجمهورية بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، والمتميزين والموهوبين، وأوائل الشهادة الإعدادية.

وحضر التكريم اللواء تامر سعيد محمد، السكرتير العام للمحافظة، والمهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد، ومحمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من نواب مجلس الشعب بالمحافظة.

وخلال فقرات الحفل أشاد الحضور بأداء المتميزين والمتفوقين من ذوي الهمم من أصحاب الأصوات الذهبية في الإنشاد الديني بالتعليم الأزهري.

وأشار رئيس المنطقة إلى أن محافظ كفر الشيخ قدم الشكر والامتنان للقائمين على المنظومة التعليمية بالتعليم الأزهري.
كما قدم "شهاوي" الشكر لأولياء الأمور على المجهود الذي بذلوه مع أولادهم، والتضحيات التي قدموها في سبيل التفوق، وطالبهم باستمرار دعمهم لأبنائهم حتى استكمال باقي المراحل التعليمية والحصول على الدرجات العلمية العالية لخدمة بلدهم.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.