01 نوفمبر, 2022

رئيس كفر الشيخ الأزهرية يوجه بتكثيف المتابعات الميدانية على معاهد المنطقة لمتابعة مدى انتظام العمل الدراسي

وجه الدكتور/ عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ بتكثيف الزيارات الميدانية على معاهد المنطقة خلال الفترة القادمة لمتابعة سير العملية التعليمية من بداية اليوم الدراسي وحتى نهايته، للوقوف على الإيجابيات والمعوقات ورصدها للبحث والمناقشة، للعمل على حلها على الفور.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس المنطقة بمديري المراحل التعليمية وموجهي عموم المنطقة، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر ٢٠٢٢م، بقاعة الكمبيوتر التعليمي بالمنطقة، بحضور مديري إدارة الامتحانات.

وعقب الاطلاع على تقارير المتابعات الميدانية التي أعدها الحضور لرصد سير العملية التعليمية بمعاهد المنطقة التي تمت زياراتها خلال الأسبوع المنقضي؛ شدد رئيس المنطقة على متابعة أعمال النظافة بالمعاهد، والتأكيد على الاهتمام بفقرات طابور الصباح والإذاعة المدرسية، ومتابعة نسب الحضور الطلابي وحضور القوى العاملة بالمعهد، وكذا الاهتمام بمتابعة المعاهد المرشحة للجودة وتلبية احتياجاتها وتذليل أية عقبات تواجهها.

ووجه رئيس المنطقة خلال اللقاء على أهمية متابعة المعاهد التي تعمل بالفترة المسائية، ومتابعة تواجد الموجهين بالمعهد، وعمل إفادات خاصة بتواجده من عدمه.

كما ناقش الاجتماع شروط وضوابط مسابقة رئاسة قطاع المعاهد التي تحمل عنوان: "نحلة الأزهر القومية للتهجي" والتي تستهدف الطلاب المتميزين باللغة الانجليزية، وتنطلق من مطلع نوفمبر.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.