28 نوفمبر, 2023

فعاليات متنوعة بإدارات كفر الشيخ الأزهرية ضمن مبادرة أنا الراقي بأخلاقي

تحت رعاية الدكتور/ عبد الناصر شهاوي، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، تنفذ المنطقة مجموعة من الفعاليات الخاصة بمبادرة "أنا الراقي بأخلاقي" والتي ينظمها قطاع المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية.

وفي معهد فتيات محلة مالك الإعدادي التابع لإدارة دسوق التعليمية، ألقى الشيخ فؤاد شلبي، موجه أول القرآن الكريم، والشيخ عمرو عزت من علماء الوعظ بالأزهر الشريف، ندوة أقيمت بالمعهد تحت عنوان: الارتقاء بالأخلاق.

ونظم معهدا فرج الثانوي، والوزاريّة الجديدة الابتدائي التابع لإدارة الرياض التعليمية، ورش عمل تربية فنية عن قيمة "الأمانة" تحت إشراف الفنانة كميلة محمد محمد الحناوي مُعلمة التربية الفنية بالمعهد.

كما شارك في الفعاليات، معهد القن الثانوي من إدارة بيلا، ومعهد معهد العلامية الابتدائي، ومعهد فتيات الكوم الطويل الثانوي، ومعهد فتيات عمرو الإعدادي من إدارة مطوبس التعليمية، ومعهد فتيات الزعفران الإعدادي التابع لإدارة الحامول، ومعهد خاطر الإعدادي التابع لإدارة بيلا.

يأتي تفعيل المبادرة للعام الثاني على التوالي؛ يأتي تلبية لنداء مؤسسة التعليم الأزهري بمرحلة التعليم قبل الجامعي لغرس القيم الرفيعة المعتبرة في دنيا الناس، على نحو يُحصِّن الطلاب والطالبات من السلوكيات المنحرفة والأفكار الهدامة.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.