02 ديسمبر, 2023

في مطلع أسبوعها الثاني.. طلاب معاهد دسوق الابتدائية ومكاتب تحفيظ مطوبس يؤدون اختبارات مسابقة الإمام الأكبر لحفظ القرآن بكفر الشيخ الأزهرية

يؤدي طلاب المعاهد الابتدائية التابعة لإدارة دسوق التعليمية الأزهرية، ومتسابقو المكاتب الأهلية التابعة لمركز مطوبس، بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ الاختبارات المقررة لهم بمسابقة شيخ الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم في مطلع أسبوعها الثاني.

جاء ذلك بحضور ومتابعة فضيلة الدكتور/ عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، وبإشراف من الأستاذ إبراهيم المصري، موفد قطاع المعاهد الأزهرية والدكتور ياسر سلامة الوكيل، الوكيل الشرعي للمنطقة.

ونوه رئيس المنطقة والوكيل الشرعي على أهمية تطبيق كافة التوجيهات الواردة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية بشأن ضوابط سير المسابقة.

ونوه الشيخ/ أحمد رمضان، مدير إدارة شئون القرآن بالمنطقة، بأنه تحدد غدًا الأحد 3 ديسمبر 2023م، موعدًا لمن تخلف عن أداء الاختبارات من طلاب المعاهد الثانوية على مستوى المنطقة، مشيرًا بأن المسابقة تُجرى بنظام التوثيق والتسجيل بالفيديو، وذلك من خلال الاستعانة بمجموعة متميزة من معلمي الحاسب الآلي بمعاهد المنطقة، مضيفًا أنه يبلغ إجمالي عدد المتقدمين للمسابقة 3115 متقدمًا، تم توزيعهم على 12 يومًا، وقد تقدم منهم اليوم 283 متسابقًا، وتم تقسيمهم على 8 لجان، ويُشرف على تقييمهم مجموعة متميزة من موجهي ومعلمي شئون القرآن الكريم بالمنطقة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.