05 ديسمبر, 2023

كفر الشيخ.. إدارات الرياض وبيلا تتميز في أسبوع التعاون ضمن مبادرة أنا الراقي بأخلاقي

أقامت منطقة كفر الشيخ الأزهرية، اليوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023، ورش عمل فنية من داخل إدارة الرياض الأزهرية ومقرها معهد فرج الثانوي عن قيمة " التعاون" ضمن فعاليات مبادرة "أنا الراقي بأخلاقي.

وقد تفاعلت إدارة الرياض التعليمية بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية وحققت أهداف المبادرة في جميع التخصصات فنجد النشاط الاجتماعي وإقامة الحفلات والإنشاد الديني والشعر وقراءة القرآن الكريم وإقامة الندوات الدينية لتحقق أهداف المبادرة ومحاربة السلوك الهدام لدى الطلاب وتوعيتهم لنبذ الانحرافات السلوكية ومحاربة الفكر الخاطئ.

كما أقامت الإدارة بتنفيذ عدد من البطولات الرياضية وإقامة الورش الفنية في جميع معاهد الإدارة لتنفيذ أهداف المبادرة.

وبالمثل في إدارة بيلا، تم تنفيذ عدد من الأبحاث المتعلقة بقيم المبادرة، في معهد أبشان فتيات، وفي معهد قزمان الابتدائي، تم تنفيذ مسرحية بعنوان: "أنا بنت فلسطين" ضمن فعاليات المبادرة.

يذكر أن مبادرة أنا الراقي بأخلاقي تتضمن مجموعة من الفاعليات والأنشطة الطلابية المختلفة حيث تركز المبادرة على قيم أخلاقية في برامج الإذاعة الصباحية بفقرات مختلفة لمدة أسبوع، عبر جدول زمني مُعتمد من قطاع المعاهد؛ وذلك لتدعيم هذه القيم في وجدان الطلاب، كما تتضمن الفعاليات مجموعة من المسابقات والأنشطة الإبداعية، مثل: القصة والشعر والتعبير الفني.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.