10 يناير, 2024

هدوء في اليوم الختامي لامتحانات النقل الثانوي بكفر الشيخ

أكد الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ اليوم الأربعاء، أن طلاب النقل الثانوي أدوا آخر امتحانات الفصل الدراسي الأول وسط حالة من الهدوء والانضباط سادت جميع اللجان، وذلك خلال متابعته عدد من اللجان بإدارة كفر الشيخ التعليمية.

ووجه رئيس المنطقة بتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات، والتصدي للغش بكل أشكاله داخل اللجان، كما تفقد سير العمل بكنترولات المعاهد وشدد على تحري الدقة في أعمال التصحيح ورصد الدرجات لإعطاء كل طالب حقه.

وأدى اليوم طلاب الصف الأول الثانوي بالقسم العلمي، الامتحانات في مادتي الفقه، والجبر وحساب المثلثات، بينما أدى طلاب الصف الأول الثانوي بالقسم الأدبي الامتحانات في مادتي الفقه وعلم النفس.

كما امتحن طلاب الصف الثاني الثانوي بالقسم العلمي في مادتي الفقه، والجبر، وطلاب القسم الأدبي بالصف الثاني الثانوي في مادتي الفقه، والعروض والقافية.

يُذكر أنه تم ترحيل مواد اليوم الافتتاحي لامتحانات النقل الثانوي بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ لتُختتم بها الامتحانات اليوم الأربعاء، وذلك بناءً على قرار المحافظ بتعطيل العمل بالمعاهد لسوء الأحوال الجوية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.