22 فبراير, 2024

كفر الشيخ الأزهرية.. رئيس المنطقة يشهد طابور الصباح بمعهد الروضة ويتابع معاهد قونه بقلين ويشدد بتفعيل اليوم الدراسي من بدايته لنهايته

شدد فضيلة الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، على تفعيل اليوم الدراسي منذ انطلاق اللحظات الأولى له وحتى نهايته.

وجاء ذلك خلال حضور فضيلته لفعاليات طابور الصباح بمعهد الروضة الابتدائي بكفر الشيخ، صباح اليوم الخميس 22 فبراير 2024م، قبل أن يتوجه لمتابعة مجمع معهدي قونه الابتدائي والإعدادي بنين، بإدارة قلين التعليمية الأزهرية، وذلك للاطمئنان على مدى انتظام العملية التعليمية بمعاهد الإدارتين.

وخلال جولته أكد رئيس المنطقة على تفعيل دور الأنشطة والمسابقات الطلابية بداخل المعاهد، كما تابع توفر الكتب الدراسية، واطلع على طرق تحضير المعلمين.

وحرص “شهاوي” على مناقشة الطلاب لقياس المستوى العلمي لديهم، ومحاورتهم على السبورة لمعرفة مدى تحصيلهم من أسلوب شرح المعلمين بالفصول.

كما تفقد رئيس المنطقة حُجر المعامل والمكتبات بالمعاهد التي زارها، وتابع مدى الاهتمام بأعمال النظافة، وبنهاية جولاته طالب شيوخ المعاهد بتدارك أية ملاحظات تم رصدها لتلافيها لاحقًا، كما حث الطلاب على الجد والمثابرة وتحقيق المزيد من التفوق والنجاح في الأنشطة التعليمية والثقافية والدينية كافة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.