07 مايو, 2024

الدكتور «شهاوي» يتفقد امتحانات نهاية العام بلجان النقل الثانوي بإدارة كفر الشيخ

تفقد الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، صباح اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024م، سير العمل بامتحانات نهاية العام للنقل الثانوي، ببعض لجان معاهد إدارة كفر الشيخ، حيث تفقد شهاوي سير العمل بمجمع لجان معهد د. أحمد غلوش الثانوي بنين، وذلك للاطمئنان على مدى انتظام سير الامتحانات بهذه اللجان.

ووجَّه رئيس المنطقة خلال جولته، بتوفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات، مشددًا على فرض الانضباط وعدم السماح لاستخدام أيٍّ من أساليب الغش، مشيرًا إلى أن امتحانات النقل الثانوي تُعد بمثابة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، أو تمهيدًا لها، لذا يجب أن تسير على أتم وجه دون أي خلل، متابعًا سير العمل بالكنترول الفرعي للجان، كما أشار رئيس المنطقة إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية الامتحانات لحظة بلحظة، وللتواصل والرد على أية استفسارات بشأنها على الفور.

يُذكر أن طلاب القسم العلمي بالصف الأول الثانوي أدوا الامتحان اليوم في مادتي البلاغة والهندسة، وبالصف الثاني الثانوي علمي أدى الطلاب الامتحان فى مادتي البلاغة والتطبيقات الرياضية، بينما أدى طلاب القسم الأدبي بالصفين الأول والثاني الثانوي الامتحان اليوم في مادتي البلاغة، والمنطق، وذلك بحسب ما جاء بجدول الامتحانات الوارد من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.