22 مايو, 2017

استعدادات أزهر الأقصر للبوكليت

 بتوجيهات الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية اجتمع اليوم الاثنين الموافق 22 مايو 2017 الشيخ سيد إمام مدير التعليم الثانوي والمشرف العام على أعمال امتحانات الشهادة الثانوية والأستاذ أحمد علي القائم بأعمال إدارة الامتحانات وبحضور الأستاذ أحمد عبد الباقي عضو المكتب الفني لوكيل الأزهر.

 ونص جدول الاجتماع على التعليمات بالسادة رؤساء لجان الشهادة الثانوية (الدور الأول) و قد حث الشيخ  سيد إمام على التزام السادة رؤساء اللجان على عملية استلام الأسئلة من مركز التوزيع بصفة شخصية في جميع أيام الامتحانات والالتزام بتوزيع أوراق البوكليت علي الطلاب حسب التعليمات التي شرحت.

وأكد القائم بأعمال إدارة الامتحانات على ضرورة منع دخول أي شخص إلى مقر اللجان إلا بعد التعرف علي شخصيته (ممن يحق لهم الدخول أم لا) وإغلاق جميع البوابات بالمعهد مقر اللجنة مع تواجد الحراسة من الشرطة وعامل البوابة.

كما حظر على جميع العاملين والطلاب استخدام أي من وسائل المواصلات داخل لجنة الامتحان كما أبدى الأستاذ أحمد عبدالباقي علي ضرورة الانضباط في اللجنة والتواصل مع إدارة الامتحانات للإجابة علي أي استفسارات. 

 


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.