05 نوفمبر, 2017

مدير عام التعليم الابتدائي بقطاع المعاهد يزور معاهد إسنا غرب منطقة الأقصر الأزهرية

قام الدكتور أبو زيد محمود أبو زيد،  مدير عام الادارة العامة للتعليم الابتدائي بقطاع المعهد الأزهرية بزيارة مفاجئة لمعاهد إدارة إسنا الأزهرية غرب، وقد رافقه في الزيارة الشيخ عبد الرسول السيد صالح مدير إدارة إسنا للتعليم الأزهري غرب .

 حيث زار الدكتور أبوزيد خلال جولته مدرسة محمد عبده الابتدائي، ومعهد بنين معهد محمد عبده الإسنوي، ومدرسة محمد الصادق الابتدائي، ومعهد فتيات إسنا الإعدادي الثانوي، ومدرسة محمد رجب الابتدائي والإعدادي والثانوي.

واطمئن مدير عام الإدارة العامة للتعليم الابتدائي بقطاع المعهد الأزهرية  على سير العملية الدراسية الدراسة في المعاهد بالشكل المطلوب، وكذلك انتظام الطلاب والمدرسين والسادة الموجهين في الحضور من بداية اليوم الدراسي حتى نهايته.

وشدد الدكتور أبو زيد على ضرورة الالتزام بالعمل وتحمل المسئولية وتحسين العملية التعليمية بجميع المعاهد، مؤكدًا على أهمية متابعة التلاميذ والطلاب، وإرسال خطابات لأولياء الأمور بمستوى أبنائهم، والحرص على القراء والكتابة باللغة العربية للمرحلة الابتدائية، ومتابعة مستوى القراءة والكتابة باللغة الانجليزية للمراحل الإعدادية والثانوية واطلاع أولياء الأمور على مستوى أبناءهم من الطلاب والتلاميذ أولًا بأولٍ.

 كما حرص الدكتور أبو زيد على التنبيه على العاملين والمسئولين بالمعاهد بضرورة تزين وتجميل طرقات المدارس والمعاهد، وعمل لافتات إرشادية ولوحات في الفصول والطرقات لاتباعها.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.