15 نوفمبر, 2017

مديرا الامتحانات والتعليم الإعدادي بمنطقة الأَقْصُر يلتقيان شيوخَ معاهد إسنا غرب

عقد الشيخ أحمد علي مدير الامتحانات بمنطقة الأقصرالأزهرية، والأستاذة جمالات كامل مدير التعليم الإعدادي، في حضور الشيخ عبد الرسول صالح مدير إدارة إسنا غرب، وموسى عبد الجليل وكيل الإدارة، اليومَ الأربعاء، اجتماعًا مع شيوخ المعاهد بإسنا؛ لمناقشة الاستعدادات الأوليّة لامتحانات النقل، وناقَشَا الإجراءاتِ المُتَّبَعة في ضبط عملية الامتحانات؛ والتي تأتي لتطوير العملية التعليمية، ولتخريج كفاءاتٍ عالية في مختلِف المجالات، والجهود تُبذل لمكافحة ظاهرة الغش والقضاء عليها تمامًا داخل المعاهد الأزهرية، بمختلف مراحلها التعليمية.
وأوضح مدير الامتحانات بمنطقة الأقصرالأزهرية؛ أن هذه اللقاءات تتمّ لإنجاح عملية الامتحانات وخروجها على النحو الأمثل؛ وحتى يكون هناك معرفة ووعيٌ شامل من قِبَل المراقبين بضوابط الامتحانات.
ووجّه إلى ضرورة توفير الجو الملائم للطلاب، وتوفير الهدوء والطمأنينة داخل اللجان، وقال: إن مصلحة الطالب تأتي على رأس أولوياتنا.
من جانبها، شدّدت جمالات كامل مدير التعليم الإعدادي بمنطقة الأقصر الأزهرية؛ على ضرورة التزام الجميع منذ بداية اليوم الدراسي إلى نهايته، كما استمعت إلى شيوخ المعاهد، وقامت بحَلّ بعض المُعوِّقات التي قد تَعوق سَيْر العملية الدراسية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.