27 ديسمبر, 2017

الأقصر الأزهرية تُسلِّم إمتحانات النقل الإعدادي والثانوي لمديري الإدارات

تحت رعاية الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس منطقة الأقصر الأزهرية، عُقِدَ مديري الإدارات التعليمية اجتماعا ضمن استعدادات المنطقة لامتحانات النقل الإعدادي والثانوي الأزهري.
تناول الاجتماع التعليمات الخاصة باستلام وتسلم المظاريف الخاصة بأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2017/2018 لصفوف النقل الإعدادي والثانوي وتعريف كل منهم بمهامه ومسئولياته وأن يؤديها علي أكمل وجه متبعًا في ذلك التعليمات واللوائح والقوانين الصحيحة.

وأوضح رئيس منطقة الأقصر خلال الاجتماع كيفية التعامل مع أي أخطاء يمكن أن تحدث، مع الحرص علي أن تمر الامتحانات في هدوء مراعاةً لمصلحة الطلاب،  مشددا على ضرورة الحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص كأهم الاعتبارات التي تجب مراعاتها، والقضاء على الغش من خلال ترسيخ ثقافة عدم الغش وتنميتها في نفوس الطلاب.

وأوصى "إبراهيم" مديري الإدارات أن يراعي كل منهم الله عز وجل في عمله حتى تخرج الامتحانات بالصورة المنشودة، كما تناول الاجتماع تعليمات إدارة الامتحانات وشئون الطلاب بشأن الأمور الواجب مراعاتها بداية من تسلم الأوراق من إدارة الامتحانات بالمنطقة وحتى انتهاء الامتحانات ؛ والتنبيه على جميع الطلاب والطالبات بالإلتزام بالزي المدرسي في أيام الإمتحانات، كما شدد على منع تواجد أي معلم بالمنطقة وتجاوز مسلسل الترتيب الوظيفي في الشكاوى أو الاقتراحات دون المرور أولاً على إدارته التعليمية .

 


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.