10 يناير, 2018

اجتماع رؤساء ووكلاء اللجان استعدادًا لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

عقد الشيخ الأستاذ الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس منطقة الأقصرالأزهرية، اجتماعًا موسَّعًا صباح اليوم الأربعاء 9/1/2018 مع رؤساء ووكلاء لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية وذلك بقاعة الاجتماعات؛ لبحث الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2017/2018م .

ناقش الاجتماع الاستعداد الجيد باللجان، وأهم المقترحات والضوابط لتوفير البيئة والمناخ المناسبين لخروج الامتحانات بما يتناسب مع المعايير الموضوعة.

كما أصدر رئيس المنطقة خلال الاجتماع عددًا من التعليمات الهامة الخاصة بالامتحانات، وانضباط اللجان، منها: حظر وجود الكتب والحقائب الخاصة بالطلاب في اللجان أو خارجها أو في الطرقات المؤدية إليها مع ضرورة الالتزام بالزي الرسمي للجميع، والالتزام بالمواعيد الرسمية الموضوعة وتواجد عدد اثنين من الملاحظين بكل لجنة، وحظْر الدخول إلى مقر اللجان بأي وسيلة من الوسائل الحديثة المُستخدَمة للغش، لا سيّما الهواتف المحمولة، والاهتمام بتأمين ونظافة مَقارّ اللجان، إضافةً إلى عدم السماح لغير المسئولين بالدخول إلى مقارّ اللجان.

وشدّد "ابراهيم " على رؤساء ووكلاء اللجان بضرورة تطبيق درجة الانضباط التي كانت في امتحانات الشهادة الثانوية العام الماضي، وضرورة إشراف رئيس اللجنة على أعمال الأمن والتفتيش والملاحظين، وكذلك متابعة أعمال الامتحانات الشفوية بكل دِقّةٍ ومَوضوعيّة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.