18 مارس, 2018

إدارة إسنا غرب تناقش الاستعدادات الاولية للامتحانات

عقد مسئولو منطقة الأقصر الأزهرية، اليوم السبت 17 مارس، اجتماعًا مع شيوخ المعاهد بادارة إسنا غرب لمناقشة الاستعدادات الأولية لامتحانات ومناقشة الإجراءات المتابعة في ضبط عملية الامتحانات.
وحضر الاجتماع كل من أحمد علي، مدير الامتحانات بمنطقة الأقصر الأزهرية، وجمالات كامل، مدير التعليم الإعدادي، والشيخ موسى عبد الجليل، مدير إدارة إسنا غرب.
وأوضح الشيخ موسى عبدالجليل، مدير إدارة إسنا غرب، أن هذا الاجتماع يأتي لتطوير العملية التعليمية، ولتخريج كفاءات عالية في مختلف المجالات ومناقشة الجهود المبذولة التي تبذل لمكافحة ظاهرة الغش، والقضاء عليها تمامًا داخل المعاهد الأزهرية بمختلف مراحلها التعليمية.
وأكد الأستاذ أحمد علي، مدير الامتحانات بمنطقة الأقصر، أن هذه الاجتماعات تتم لإنجاح عملية الامتحانات وخروجها على النحو الأمثل، وحتى يكون هناك معرفة ووعي شامل من قبل رؤساء اللجان والمراقبين بضوابط الامتحانات، موجها بضرورة توفير الجو الملائم والهدوء والطمأنينة للطلاب داخل اللجان، مؤكدًا أن مصلحة الطالب تأتي على رأس الأولويات.
كما أكدت جمالات كامل، مدير التعليم الإعدادي بمنطقة الأقصر الأزهرية، على ضرورة التزام الجميع منذ بداية اليوم الدراسي إلى نهايته.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.