20 مارس, 2018

اجتماع رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بمدراء ورؤساء لجان الأقصر وقنا والبحر الأحمر وأسوان

شهدت منطقة الأقصر الأزهرية اجتماع الأستاذ محمد عبد الرحيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، بالسادة مدراء الامتحانات ورؤساء لجان امتحان الشهادة الثانوية بمحافظات قنا والأقصر والبحر الأحمر وأسوان، حيث بدأت وقائع الإجتماع بكلمة الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، الذي رحب بالضيوف، مؤكدًا ان هذه الاجتماعات لها أهمية كبرى في تنفيذ التعليمات الخاصة بالشهادة الثانوية.

ومن جانب أخر تحدث الأستاذ أحمد علي، مدير الامتحانات بمنطقة الأقصر الأزهرية، عن الدور الرائد الذي تقوم به الإدارة المركزية للامتحانات.

وأكد الاستاذ محمد عبد الرحيم على توفير جميع السبل لرؤساء اللجان للقضاء على الغش نهائيًا حيث تم توفير عدد 2 من أجهزة الكشف عن التليفونات المحمولة والوسائط التكنولوجية المستخدمة لكل رئيس لجنة، ومشددًا على عدم اصطحاب الأجهزة التي يمكن أن تستغل في الغش في اللجان.

وأشار "عبد الرحيم" إلى أنه سوف يتم توزيع بطاقات التعارف الخاصة بالطلاب على السادة الملاحظين؛ حتي يتم تخفيف العبء على رؤساء اللجان، وسيعلن عن جداول الشهادة الثانوية قريبًا جدًا في خلال الأيام المقبلة.

وأعقب ذلك كلمة الأستاذ عمرو مفتاح بالشئون القانونية بقطاع المعاهد الأزهرية الذي أوضح عددًا من التعليمات الواجب الالتزام بها.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.