20 نوفمبر, 2019

الأقالتة والزينية بحري والدير أوائل طلاب الابتدائية والإعدادية بالأقصر الأزهرية

أقيمت صباح اليوم الأربعاء 20/11/2019م، تصفيات مسابقة أوائل الطلاب للشهادتين الابتدائية والإعدادية على مستوى منطقة الأقصر الأزهرية، وذلك تحت رعاية فضيلة الدكتور/ خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة.
وقد أسفرت النتيجة في أوائل الطلاب للشهادة الإعدادية بنين عن فوز فريق معهد الدير وحصوله على المركز الأول، وجاء معهد القرنة في المركز الثاني، بينما حل معهد الأقصر ثالثا.
وفي أوائل طالبات الإعدادية نجح فريق معهد الأقالتة في الحصول على المركز الأول، وحل معهد الدير بالمركز الثاني، وجاء معهد المساوية في المركز الثالث .
وفي تصفيات الشهادة الابتدائية بنين فاز بالمركز الأول معهد الزينة بحري، وجاء معهد الدير في المركز الثاني، بينما حل معهد محمد زغلول في المركز الثالث .
ويصعد الفائز بالمركز الأول إلى التصفيات النهائية لمسابقة أوائل طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية لتمثيل منطقة الأقصر الأزهرية، والتي سوف ينظمها قطاع المعاهد بالقاهرة
الجدير بالذكر أن المسابقة نُفذت بقاعة إدارة رعاية الطلاب بالأقصر، وشارك في تحكيمها عددٌ من الموجهين الأكفاء الذين انتدبتهم المنطقة لأعمال وضع الامتحانات وتصحيح الإجابات، وبإشراف وتنسيق رجاء عبد الهادي، مسئولة النشاط برعاية الطلاب، ومتابعة أحمد عبادي، الوكيل الثقافي، وجمالات كامل حسن، الوكيل الشرعي، وعبد الجليل محمد عبد الجليل، مدير رعاية الطلاب، والدكتور يحيى عبد السلام، الموجه العام.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.