14 مايو, 2017

هدوء في ثاني أيام امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بأزهر مطروح

شهد ثاني أيام امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بأزهر مطروح، اليوم الأحد 14 مايو، هدوء كبير دون وجود شكاوى أو تجاوزات رصدتها غرفة عمليات الامتحانات بديوان منطقة مطروح من أولياء الأمور أو الطلاب بخصوص الامتحانات.

وأكد رئيس المنطقة الدكتور سالم عبد العاطي  في تصريحات صحفية لبوابة الأزهر الإلكترونية أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط ومن المنهج المقرر، موضحًاً أن غرفة العمليات لم تتلق أية شكاوى من الطلاب بشأن هذا الأمر.

حيث قام سالم بزيارة لجان إدارة الحمام التعليمية، واطمأن على انتظام الامتحانات، مؤكدًا أن الامتحانات تسير على ما يرام ولم يحدث ما يعكر صفوها.

مشيرًا أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة امتحانية لتوفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الأمتحانات، كما تم التنسيق مع الجهات الأمنية بالمحافظة في تأمين نقل الأسئلة وأوراق الإجابة وتأمين اللجان، وكذا لجان النظام والمراقبة، ومواجهة حالات الغش والشغب إن وجدت .

جدير بالذكر أن طلاب الشهادة الابتدائية يؤدون الامتحان في مادتي التربية الإسلامية والدراسات الاجتماعية، كما يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان في مادة أصول الدين.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.