22 مايو, 2017

الوكيل الشرعي لأزهر مطروح يجتمع برؤساء لجان الشهادة الثانوية

عقد الوكيل الشرعي لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ نجيب عبد الوهاب، اجتماعًا مع رؤساء لجان الثانوية ومساعديهم؛ وذلك لوضع الضوابط والمعايير النهائية لأعمال الامتحان، الذي يطبق به نظام البوكليت الجديد لأول مرة هذا العام بديوان عام منطقة مطروح الأزهرية، وذلك بحضور مدير إدارة الامتحانات عطية سالم، ومديري الإدارات التعليمية؛ لتدريب رؤساء اللجان على كيفية التعامل مع لجان الامتحانات والتصدي لكافة المشكلات الطارئة التي من الممكن أن تشهدها الامتحانات بالشكل المناسب.

وشدد عبد الوهاب على ضرورة العمل على تلافي المشكلات، وضرورة التواصل مع مدير الإدارة أو غرفة العمليات فور حدوث أية مشكلة قد تعترض رئيس اللجنة أو تعرقل سير الامتحان بأسلوب مثالي.

وأكد على ضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، والدقة في مراجعة أوراق الأسئلة والإجابة وضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن أبناؤنا الطلاب من أداء الامتحانات بشكل سليم.

جاء ذلك في إطار الاستعدادات النهائية لمنطقة مطروح الأزهرية لاستقبال امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي 2016 /2017، والتي ستبدأ يوم الخميس الموافق 25 مايو الجاري.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.