06 يوليه, 2017

أزهر مطروح ينهي استعداداته لامتحانات الدور الثاني لصفوف النقل

أنهت منطقة مطروح الأزهرية، استعداداتها لامتحانات الدور الثاني، لصفوف النقل: "الإعدادي، والثانوي، والقراءات"، التي من المقرر أن تبدأ السبت 8 يوليو الجاري، ولمدة 10 أيام.

وأوضح رئيس منطقة مطروح الأزهرية، الدكتور سالم عبد العاطي؛ أنه تمّ عقْد اجتماعٍ موسَّعٍ ضمّ رؤساء مراكز الأسئلة، ومديري الإدارات؛ وذلك لمناقشة الاستعدادات النهائية للدور الثاني لصفوف النقل، وذلك بحضور مدير إدارة الامتحانات، عطية سالم، ومدير إدارة مطروح التعليمية، الشيخ فايز حسّان.

وأكّد "عبد العاطي" على واضعي الأسئلة، ضرورةَ الالتزام بمواصفات ورقة الامتحان، ووضْع الأسئلة وطباعتها بصورةٍ جيدة وواضحة، منوهًا بضرورة زيارة مديري الإدارات للمعاهد، والمتابعة المستمرة خلال أيام الامتحانات؛ للاطمئنان على انتظام سير أعمال الامتحانات، والتأمين الكامل للكنترولات داخلها، وعدم دخول غير المختصين أثناء فترة الامتحانات.

وشدّد رئيس المنطقة، على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة كافّةً، والكفيلة بتوفيرِ جوٍّ من الهدوء للطلاب، مع ضرورة محاربة الغش وعدم السماح به، ومساءلة مَن يُخالف ذلك؛ بما يُحقّق تكافؤ الفرص بين الطلاب، مؤكّدًا أن تكون الإضاءة والتهوية داخل اللجان كافية، مع التأكّد من سلامة الوصلات الكهربائية؛ حفاظًا على سلامة الطلاب.

وفي السياق ذاته، ذكر "عبد العاطي"، أنه تمّ التنسيق مع مديرية أمن مطروح، لوضْع خطةٍ لتأمين المعاهد والمباني التعليمية؛ لتوفير جوٍّ آمِنٍ للطلاب، خلال الامتحانات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.