24 سبتمبر, 2017

رئيس "أزهر مطروح" يتفقد عددًا من معاهد المحافظة في أول أيام العام الدراسي الجديد

تفقّد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، الدكتور سالم عبد العاطي، اليومَ الأحد، عددًا من معاهد محافظة مطروح؛ للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية  في اليوم الأول للعام الدراسي الجديد، يرافقه: مدير التعليم الثانوي، السيد شمس، ومدير إدارة الأمن بالمنطقة، السيد عمرو، ورئيس مجلس آباء "أزهر مطروح"، حامد سبيتة.

 و حرص "عبد العاطي" على مشاركة الطلاب طابورَ الصباح بمجمع علم الروم الأزهري، وشاركهم في تحية العَلَم وترديد النشيد الوطني، كما استمع إلى الإذاعة الصباحية.

وتَجَوّل رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية في الفصول، وتأكّد من تنفيذ تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية؛ بأن تكون الحصة الأولى بعنوان: "تحيا مصر"، مُنبِّهًا على ضرورة الانضباط من اليوم الأول.

وحثّ الطلابَ على بذل المزيد من الجهد، من أجل التفوق وتحقيق أعلى الدرجات العلمية؛ لتكون منطقة مطروح الأزهرية  دائمًا في الصدارة، بتحقيق مراكز التميُّز على المستوى القومي، وتشريف محافظة مطروح بمكانة أبنائها.

كما تحقّق رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، من توزيع الجداول والمناهج الدراسية على المعلمين، وتَسَلُّم الطلاب الكتبَ الدراسية دون التقيُّد بدفع المصروفات، مُشدّدًا على أنه إذا وردتْ أيُّ شكوى من أولياء الأمور بخصوص التعنُّت في تسليم الكتب لذويهم إلا بعد دفْع المصروفات؛ فإنه سوف يتمّ تحويل شيخ المعهد إلى التحقيق.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.