01 أكتوبر, 2017

رئيس منطقة مطروح الأزهرية يشيد بمستوى معاهد إدارة "الحمام" التعليمية

أشاد رئيس منطقة مطروح الأزهرية، الدكتور سالم عبد العاطي، بمستوى إدارة الحمام التعليمية، وذلك خلال جولته الميدانية للاطمئنان على سَيْر العملية التعليمية وانتظام الدراسة، رافقَه: مديرُ إدارة التعليم الثانويّ، السيد شمس .

حيث تفقّد "عبد العاطي" مجمع "بناجر 24 "، ولاحظ انتظام المعلمين في مواعيدهم الرسمية وانتظام سَيْر العملية التعليمية، ووجّه الشكرَ لإدارة المعهد والمعلمين على نشاطهم في العمل، وارتقاء مستوى الطلاب، ونظافة المكان .
كما قام بالمرور على معهد فتيات سيدنا شعيب 27 وتقابَل مع المعلمين والطلاب، ولاحَظ انتظام المعلمين والتزامهم بالخطط الدراسية والمناهج، كما أثنى على نظافة المكان، وارتقاء مستوى الطلاب، وتَفعيل الأنشطة .
وقد وجّه رئيسُ منطقة مطروح الأزهرية، إدارة معهد بنين ٢٧الإعدادي الثانوي، ومعهد ٢٨ الابتدائيّ، إلى زيادة الجهد؛ للارتقاء بمستوى التلاميذ بما يَتناسَبُ مع المُنتمين للأزهر .
وشدّد "عبد العاطي" على جميع معاهد المحافظة؛ بضرورة الانضباط الشديد، والاهتمام بمستوى النظافة في جميع فصول وحجرات المعاهد والسلالم والفناء، وكذلك متابعة دفتر الحضور والانصراف، والتوزيع العادل لجداول المدرسين .


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.