02 أكتوبر, 2017

رئيس منطقة مطروح الأزهرية يحيل 46 معلمًا للتحقيق الفوري

أحال رئيس منطقة مطروح الأزهرية الدكتور سالم عبد العاطي، 46 معلمًا ومعلمة للتحقيق الفوري لتغيبهم عن العمل وانصرافهم قبل مواعيد العمل الرسمية.
جاء ذلك خلال جولته التفقدية التي مر فيها على بعض المعاهد الأزهرية التابعة لإدارة الضبعة التعليمية لتفقد سير العملية التعليمية ومتابعة المعاهد، وكذا الاستماع لشكاوى الطلاب والمدرسين بخصوص العملية التعليمية.
وتفقد عبد العاطي معاهد (مجمع الضبعة الأزهري، ومعهد سواني جابر الابتدائي، تل العيس، المبروك، الفاروق، نجع الشجرة، بلوزة) لمتابعة سير العملية التعليمة، ولاحظ فضيلته تغيب 46 معلمًا ومعلمة، وتم إحالتهم جميعاً للتحقيق الفوري.
واجتمع عبد العاطي بالمعلمين لسماع أهم المشاكل التي تواجههم، وبحث الطرق والوسائل الحديثة لاستغلالها في تطوير العملية التعليمية، كما نبه إلى ضرورة الالتزام بالزي الأزهري لشيوخ المعاهد ومعلمي المواد الشرعية والمحفظين؛ لأنه رمز للازهر الشريف.
وشدد على انه لا تهاون مع أي مقصر داخل العملية التعليمية، وأنه سوف يتم التعامل بكل حزم مع المقصرين، مؤكدًا أنه شخصياً لا يكتفي بذلك، بل إنه سيقوم بالمتابعة اليومية وزياراته السرية للمعاهد والتي لا يعلم خط سيرها إلا هو شخصيًا.

 

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.