16 أكتوبر, 2017

رئيس منطقة مطروح يُشدّد على ضرورة تفعيل النشاط الرياضي في المعاهد

أكّد رئيس منطقة مطروح الأزهرية، الدكتور سالم عبد العاطي، أهمية النهوض بالأنشطة الرياضية بالمعاهد الأزهرية؛ لما لها من أهميّةٍ في تعزيز التحصيل الدراسي، وصَقْل المواهب الطلابية.
جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي لمعلمي التربية الرياضية، الذي عُقد في ديوان عامّ منطقة مطروح، في حضور الوكيل الثقافي، محمد حلمي، ومديرإدارة رعاية الطلاب، والموجّه العامّ للتربية الرياضية جمال سرور، وموجّهي ومعلمي التربية الرياضية.
وناقش "عبد العاطي" خلال الاجتماع أهم المشكلات والمخالفات التي تمّ رصْدُها منذ بداية العام الدراسي، واستمع إلى مشاكل المعلمين فيما يَخُصّ الملاعب والتجهيزات، مؤكّدًا حرصَه على المتابعة الدائمة للنشاط الرياضي، وأمَلَه في أن يتقدم المستوى الرياضي العامّ بالمنطقة، وطالَبَ المعلمين بتقديم مذكّراتٍ فوريّة بأهم الصِّعاب والمشكلات التي تَعوق تفعيلَ النشاط الرياضي، لحلّها بشكلٍ فوري.
واستعرض مسئولُ المشروع القومي للياقة البدنية بمنطقة مطروح، أحمد عطا، خُطّةَ برنامجِ المشروع القومي للياقة البدنية، وقام بتوزيع الجدول الزمني للمشروع، وتشكيل لجان التقويم والمتابعة وفريق الإشراف، والمراكز الاسترشادية والتجمُّعات الدَّورية، ومناقشة كلِّ مُستجدّات المشروع القومي للياقة البدنية للعام الجديد.
كما أوضح طارق عبد الفتاح، مسئول المسابقات برعاية الطلاب، مُخَطَّطًا شاملًا لجميع المسابقات الرياضية المُزْمَع الاشتراك فيها خلال العام، وقام بتوزيع ورقةِ ورشةِ عملٍ على جميع الحاضرين؛ لخدمة مشروع المسابقات لهذا العام.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.