18 ديسمبر, 2017

منطقة مطروح الأزهرية تنهى استعداداتها لامتحانات النقل

أعلن رئيس منطقة مطروح الأزهرية الدكتور سالم عبد العاطى، اليوم الإثنين، عن إنتهاء الإستعدادات لبدء إمتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول للمرحلة الإبتدائية بجميع معاهد المنطقة على النظام الجديد حسب التعليمات الواردة من قطاع المعاهد والإدارة المركزية للتعليم الابتدائى .

وقال مدير التعليم الإبتدائى بمنطقة مطروح الأزهرية طارق حسن أن إمتحانات الصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي ستبدأ غدا الثلاثاء وتستمر لمدة 3 أيام بإدارات مطروح المختلفة، على أن تبدأ امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي السبت المقبل، وتستمر حتى 27 من الشهر ذاته .

وأضاف حسن أنه تقرَّر إجراء امتحانات الشهادة الابتدائية، الخميس 11 يناير المقبل، وتستمر حتى 16 من الشهر نفسه، موضحا أنه تم توزيع التعليمات على جميع المعاهد والإدارات وبيان تفصيلي بكل صغيرة وكبيرة في النظام الجديد، وتكليف كل موجه مقيم أثناء الإمتحانات بمراعاة التعليمات وتنفيذها بكل دقة .

وأضاف مدير التعليم الإبتدائى بمنطقة مطروح الأزهرية أنه وفقا للتعليمات الواردة سيتم السماح بإستخدام التكنولوجيا الحديثة في أعمال الإمتحانات دون الإخلال بالنظام العام لها، وتم تغطية كل المعاهد بالموجهين المقيمين لإنضباط المعاهد أثناء الإمتحانات وتخصيص غرفة عمليات في الإدارة المركزية بقيادة رئيس الإدارة المركزية .

ومن جهته شدد رئيس منطقة مطروح الأزهرية على عدم التهاون فى أى تقصير من أعضاء اللجان ، وعدم تواجد أى متعلقات مع الطلاب، مؤكدا على أهمية التحقق من شخصية أى زائر للجنة وعدم دخول أى شخص للجنة إلا بعد التحقق من شخصيته والإطلاع عليها وكذلك المأموريات الرسمية للزائر، وتذليل اى عقبة تحدث أثناء الإمتحانات فورا، لتهيئة المناخ اللازم للطلاب وإعطاء كل طالب حقه .


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.