15 مارس, 2018

أزهر مطروح يحصد المركزين الثاني والرابع على مستوى الجمهورية في مسابقة الطالب المثالي


أعلن رئيس منطقة مطروح الأزهرية الدكتور سالم عبد العاطي عن فوز المنطقة، بالمركزين الثاني والرابع علي مستوى الجمهورية في مسابقة الطالب المثالي للمرحلة الإعدادية، والتي نظمتها الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بيبت شباب الأزهربالأسكندرية في الفترة  10ـ15 مارس الجاري. 

والطلاب الفائزون بلقب الطالب المثالى هم: الطالب محمود محمد ممدوح على المركز الثاني والطالب بلال احمد جميل على المركز الرابع معهد بنين مطروح .

 وأوضح مدير إدارة رعاية الطلاب الأستاذ حاتم النجار أن معايير التقييم شملت حسن المظهر وحسن الخلق، والاتزان الانفعالى والثقة بالنفس، والالتزام والانضباط داخل المعهد وخارجه، ومدى القدرة على إنجاز أداء المهام والواجبات، والأنشطة المكلف بها، مضيفاً أن يكون الطالب لديه اهتمامات ثقافية ودينية متنوعة مثل: (حفظ القرآن الكريم وتجويده، الإنشاد الديني، كتابه الشعر ـ القصة .... ) ،والقدرة على إقامة علاقات طيبة مع (الزملاء ـ المعلمين ـ إدارة المعهد).

ومن جانبه وجه رئيس منطقة مطروح الأزهرية الشكر والتقدير للطلاب الفائزين و ولإدارة رعاية الطلاب بالمنطقة وعميد معهد بنين مطروح الاستاذ عزت علي والأخصائي الإجتماعي الأستاذ سيد تاج علي ما بذلوه من جهد مع الطلاب.


 


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.