02 يوليه, 2019

أزهر مطروح يقيم ورشة فنية لدعم منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية

أعلن رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الدكتور/ محمد مزروعة عن تنفيذ ورش عمل فنية بعدد من معاهد مطروح الأزهرية؛ لدعم المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية 2019، وذلك ضمن فعّاليات النشاط الصيفي، بمعاهد مطروح الأزهرية.
تضمنت الورشة عددًا من الأعمال الفنية، واللوحات التي رسمها الطلاب؛ تعبيرًا عن حبهم لمنتخب بلادهم، ودعمهم وتشجيعهم الكامل للاعبيه.
وأشاد الدكتور/ محمد مزروعة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية والشيخ/ خميس محمد الوكيل الشرعي لمنطقة مطروح الأزهرية بلوحات الطلاب، وإبداعاتهم المتميزة، مؤكدين على أن تلك الفترة من تاريخ مصر الرياضي تُوجب على كل مصري أن يدعم منتخب وطنه؛ لرفع اسم هذا البلد عاليًا، وتشجيع لاعبي المنتخب، وتقديم الدعم المعنوي لهم؛ حتى يتمكنوا من تأدية أفضل أداء لهم على أرض الملعب.
وأشار رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية أن المنطقة عمدت خلال السنوات الماضية إلى تنمية مهارات الأطفال الفنية؛ عن طريق اكتشاف المواهب، والعمل على تنمية مهاراتهم، وبث رُوح الانتماء؛ عن طريق تلك الورش الفنية المتنوعة.
وأوضح الشيخ/ خميس محمد الوكيل الشرعي لمنطقة مطروح الأزهرية أن الورشة الفنية التي تم تنفيذها اليوم للمنتخب المصري تم تنفيذها من منطلق تقديم الدعم المعنوي للاعبي المنتخب، حيث إن الورشة تحوي مشاهد تحاكي وجوه محبي ومشجعي الكرة، بالإضافة إلى لوحة للّاعب المصري/ محمد صلاح نجم المنتخب.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.