30 ديسمبر, 2019

بدء امتحانات النقل الإعدادي الثانوي بأزهر مطروح

بدأت امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2019/2020 لصفوف النقل الإعدادي والثانوي لأزهر مطروح، صباح اليوم الإثنين، على أن تنتهي في يناير 11 المقبل.

وتفقد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ محمد مزروعة، وموفد قطاع المعاهد الأزهرية المستشار محمد العشري عددًا من اللجان الامتحانية بإدارة مطروح التعليمية؛ للاطمئنان على سيرها ومتابعة تأمينها.

حيث تفقدا معاهد: ( فتيات وبنين مطروح الإعدادي الثانوي _ والقصر الإعدادي الثانوي وبنين وفتيات النموذجي )، واطمئنًا على أن الامتحانات من داخل الكتاب المدرسي والأسئلة خالية من التعقيد، وأن الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط وطبقًا لمعايير الورقة الامتحانية.
وشدد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية على الانتهاء من أعمال التصحيح أولًا بأول عقب الانتهاء من لجان الملاحظه والدقه في التصحيح.
كما وجه رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية لرؤساء اللجان تعليماته على ضرورة غلق بوابات المعاهد، وعدم السماح لأي شخص بالدخول، في أثناء مدة الامتحانات لغير المختصين، وكذلك التأمين الكامل للكنترولات، مشيرًا إلى ضرورة اتخاذ كل الإجراءات اللازمة، والكفيلة بأداء الطلاب للامتحانات في جو من الهدوء والانضباط، بما يحقق تكافؤ الفرص بينهم، ومحاربة الغش وعدم السماح به ومساءلة من يخالف ذلك، وأن تكون الإضاءة والتهوية داخل اللجان كافية، مع التأكد من سلامة الوصلات الكهربائية حفاظًا على سلامة الطلاب.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.