08 فبراير, 2020

ورشة عمل للتعريف ببرنامج "أخ ثان والرابط إنسان" بمعهد مطروح النموذجي الابتدائي

انطلقت بمعهد مطروح النموذجي الابتدائي، السبت 8 فبراير 2020، فعاليات ورشة برنامج " أخ ثان والرابط إنسان"، تحت رعاية القائم بعمل رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، والذي يهدف إلى تنمية قدرات طلاب المعاهد الأزهرية بقيم وثيقة الأخوة الإنسانية .
وتركز الورشة على نشر قيم الإخاء والسلام، والتي قام بها فضيلة الإمام الأكبر الدكتور/ أحمد الطيب شيخ الأزهر، وقداسة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية، بالعاصمة أبوظبي في فبراير 2019 ودورها في دعم قيم التسامح محليا وعالميا.
وشهدت الورشة تعريف الهدف من البرنامج، ومرتكزاته، ومتطلبات تفعيله، وإجراءات تحقيقة، وتوضيح مكوناته، والبرامج والأنشطة التي سيتم تفعيلها بين الطلاب فيما بينهم وغيرهم.
وفي نهاية الورشة، تم الخروج بعدة توصيات؛ أهمها الالتزام ببنود الوثيقة، والاختيار الجيد للتلاميذ المتميزين لكل فريق من الصفوف المتنوعه، وترشيح عدد من المعلمين لدعم البرنامج وتنفيذه على أكمل وجه.
حضر الاجتماع عميد معهد مطروح النموذجي الابتدائي الأستاذة/ فتحية مسلم، وموجه عام الرعاية الاجتماعية من إدارة رعاية الطلاب الأستاذ/ لطفي البنداري، ومنسق البوابة الإلكترونية، وفريق عمل البرنامج بالمعهد.


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.